أصبحت سيارة BMW M3 Touring جاهزة تقريبًا

أصبحت سيارة BMW M3 Touring جاهزة تقريبًا

معاينة وكشف النقاب عن ذيل عربة المحطة M3. من المتوقع أن تشترك السيارة في ميكانيكا السيدان ومجموعة نقل الحركة ، مع توقع وصولها في نهاية عام 2022.

مثل المنافسين – قرروا من أجزاء موناكو أن يقولوا ما يكفي للقوة المفرطة للمنافسين في قطاع الأسرة الرياضية الفائقة من خلال إنشاء BMW M3 Touring ، وهي نسخة ستيشن واجن من M3 المعروفة. لذلك ، اعتبارًا من نهاية عام 2022 ، سيكون لدى Audi RS4 و Mercedes-AMG C63 منافس جديد. هذا هو الأول المطلق لـ M3 ، على الرغم من أن BMW قامت في عام 2001 ببناء نموذج أولي من M3 Touring على أساس سلسلة E46 ، والتي ، مع ذلك ، لم يكن لها إنتاج متابع.

SNACK – من الصور الأولى التي أصدرتها BMW على مسافة قصيرة من العرض التقديمي ، يمكن ملاحظة كيف خضع الجزء الخلفي من M3 Touring للمعالجة الكلاسيكية المنشّطة من قبل القسم M. محاطًا بمشتت هواء كبير مع مقسم (أسود لامع ) ، المزيد من مصدات العضلات وأقواس العجلات. فوق النافذة الخلفية ، من ناحية أخرى ، نجد ملحق ديناميكي هوائي صغير (مصنوع بطريقة طباعة ثلاثية الأبعاد) مدمج في خط هيكل السيارة. أخيرًا ، من الصور ، يمكنك رؤية قضبان أرفف السقف بالإضافة إلى التصميم المحدد للحافات.

في انتظار التأكيد – يجب أن تشترك سيارة BMW M3 Touring في نفس الأساس الميكانيكي الذي اقترحته نسخة السيدان ذات الأبواب الأربعة: محرك توربو ثنائي سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بقوة 480 حصان ، إذا تم دمجه مع علبة تروس يدوية من 6 سرعات ، أو 510 حصان ، مع خيار الدفع الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات والدفع الرباعي.